جولة سياحية في كومو COMO

شارك

جولة سياحية في كومو COMO

تقع كومو (Como) في منطقة لومبارديا في إيطاليا، وتُعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في إيطاليا، حيث تجذب الملايين من الزوار من جميع أنحاء العالم سنويًا. وتتميز هذه المدينة بجمال طبيعتها الخلابة والمناظر الطبيعية الخلابة والمباني التاريخية الأثرية والثقافية التي تعود إلى العصور القديمة.

إذا كنت تخطط لزيارة كومو، فإنه يوصى بشدة بتأجير سائق عربي في إيطاليا لتتمكن من استكشاف جميع معالم المدينة بكل سهولة وراحة. وباستخدام خدمات السائق العربي في إيطاليا، يمكنك التمتع برحلة مريحة ومثيرة في جميع أنحاء المدينة دون الحاجة إلى القلق بشأن النقل والمواصلات العامة.

تبدأ جولتك في كومو من البحيرة الخلابة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمياه الزرقاء الواضحة والجبال الخضراء المحيطة بها. كما يمكنك الاستمتاع بالمشي على ضفاف البحيرة والاسترخاء في أحد المقاهي الجميلة الواقعة في طريقك.

بعد ذلك، يمكنك زيارة كنيسة سانتو أببونتي (Santo Abbono) الشهيرة، وهي واحدة من أهم معالم المدينة التاريخية. ومن ثم يمكنك زيارة قصر بروناتي (Palazzo Brunate) الذي يقع على قمة التلة المطلة على المدينة، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر رائعة للمدينة والبحيرة.

وإذا كنت تريد استكشاف مزيد من المناظر الطبيعية، فإن بحيرة كومو تضم العديد من القرى الصغيرة الرائعة التي تستحق الزيارة. واحدة من هذه القرى هي فارنازا (Varenna)، وهي قرية صغيرة ساحرة تقع على الضفة الشرقية للبحيرة. يمكنك الوصول إلى فارنازا عن طريق العبارة من ميناء كومو. وتتميز فارنازا بشوارعها الضيقة والمتعرجة والتي تحتوي على العديد من المباني التاريخية الجميلة.

وإذا كنت تريد الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لبحيرة كومو، يمكنك أيضًا القيام بجولة بالعبارة حول البحيرة. تتوفر رحلات بالعبارة من ميناء كومو وتستغرق الرحلة حوالي ساعتين وتتيح للزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحيرة كومو والمناظر الطبيعية المحيطة بها.

وأخيرًا، إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف تمامًا، يمكنك قضاء بعض الوقت في حديقة فيلا أولمو (Villa Olmo). تعد هذه الحديقة موقعًا تاريخيًا هامًا في كومو وتضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والتي تمتد على طول ضفاف بحيرة كومو.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
× تواصل معنا الان