جولة سياحية في الاراضي الخمس Cinque Terre

شارك

الأراضي الخمس (Cinque Terre) في أيطاليا

إذا كنت تخطط للسفر إلى إيطاليا، فإن زيارة الأراضي الخمس (Cinque Terre) هي واحدة من أفضل الأماكن التي يجب عليك زيارتها. تتكون الأراضي الخمس من خمس قرى صغيرة تقع على الساحل الإيطالي على بعد ساعة تقريبًا بالسيارة إلى الشمال الغربي من لا سبيتسيا.

تتميز الأراضي الخمس بمناظر طبيعية خلابة، وهي مكان يستحق الزيارة للسياح من جميع أنحاء العالم. وإذا كنت تبحث عن طريقة مثالية لاستكشاف هذه المنطقة، فإن جولة سياحية برفقة سائق عربي في إيطاليا هي الخيار الأفضل.

يمكنك استئجار سائق عربي في إيطاليا ليقوم بجولة سياحية في الأراضي الخمس، وسوف يتولى السائق المهمة الصعبة لتوجيهك عبر الطرق الوعرة والمتعرجة المحيطة بالمنطقة. ومع وجود السائق العربي، سوف تشعر بالاطمئنان والراحة في السفر في المنطقة والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمناطق السياحية الرائعة.

يبدأ اليوم الممتع بزيارة ريوماجوري، وهي قرية صغيرة وسط الأراضي الخمس التي توفر إطلالة رائعة على البحر. بعد ذلك، يمكنك التوجه إلى القرى الأخرى المتواجدة ضمن الأراضي الخمس، بما في ذلك مانارولا، وفيرناززا، وكورنيليا، ومونتيروسّو.

سوف تستمتع بالتنزه في الأراضي الخمس والمشي على طول الدرب المطل على البحر، والتوقف في الكثير من الأماكن الخلابة والأطلال

يجذب المطبخ الإيطالي الزوار من جميع أنحاء العالم، وتتوفر في الأراضي الخمس مطاعم ومقاهي رائعة تقدم الأطعمة الإيطالية الأصيلة. يتميز المطبخ الإيطالي بأطباقه المختلفة والمتنوعة التي تشمل المعكرونة والبيتزا والمأكولات البحرية والأطعمة الخفيفة المشوية.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
× تواصل معنا الان