جولة سياحية في جزيرة بورتوفينو PORTOFINO

شارك

جولة سياحية جزيرة بورتوفينو PORTOFINO

تقع جزيرة بورتوفينو (Portofino) على الساحل الشمالي الغربي لإيطاليا وتعد وجهة سياحية رائعة للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بالجو البحري والمشاهد الخلابة. تتميز بورتوفينو بجمال الطبيعة الساحر وبأسلوب الحياة الراقي والأنيق.

تبدأ الجولة السياحية في بورتوفينو بزيارة ساحة مارتيري (Piazza Martiri)، حيث توجد كنيسة سانتو جورجيو (San Giorgio) التي تعود للقرن الـ12 وتوفر إطلالة رائعة على المدينة والميناء. ومن هناك يمكن النزول إلى الميناء الصغير والمشي في الشوارع الضيقة والمتعرجة التي تحتوي على مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

وتعد المرسى الصغير في بورتوفينو واحدة من المعالم السياحية الرئيسية في المدينة، حيث يمكن الاستمتاع بالمشاهد البحرية الرائعة والقوارب الخشبية التي تزين الميناء. كما يمكن للزائرين الإقامة في أحد الفنادق المطلة على الميناء والاستمتاع بالإطلالة الرائعة على البحر.

وتعد رحلة السفينة الزجاجية (Glass-bottomed boat trip) واحدة من النشاطات المميزة في بورتوفينو، حيث يمكن الاستمتاع بالإطلالة على الأسماك والشعاب المرجانية في البحر الأبيض المتوسط. كما يمكن للزائرين الذهاب في رحلة صيد الأسماك أو التجديف في الكاياك في البحر.

بعد استكشاف المدينة الصغيرة، يجب أن تتوجه إلى قلعة براونشفايغ التي تطل على المدينة والبحر المتوسط. هذه القلعة العتيقة تعود إلى القرن السادس عشر وتضم العديد من المتاحف والمعارض التي تعرض التاريخ والثقافة الإيطالية.

لا يمكن للسائح في جزيرة بورتوفينو تفويت فرصة الاستمتاع بالمطاعم المحلية الشهية. تقدم المدينة مجموعة متنوعة من الأطباق المأكولات الإيطالية اللذيذة، والتي تشمل المأكولات البحرية الطازجة والبيتزا والباستا.

وأخيرًا ، يجب أن تستغل فرصة التنزه في الطبيعة الخلابة التي تحيط بالجزيرة. يمكن للزوار القيام برحلة تسلق الجبال أو السير على طول الشاطئ الرملي والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر المتوسط والمناظر الطبيعية الخلابة.

إذا كنت تخطط لزيارة إيطاليا، فعليك بالتأكيد زيارة جزيرة بورتوفينو. هذه المدينة الرائعة تجمع بين الثقافة الإيطالية العريقة والطبيعة الخلابة، مما يجعلها وجهة مثالية للسياح الذين يبحثون عن تجربة سياحية فريدة وممتعة.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
× تواصل معنا الان